مملكة المشاغبين
التحية ورحمة الله وبركاته

...اخي / اختي الزائر/ة

اذا كنت مسجل لدينا قم بتسجل الدخول..

اذا كنت زئرا فيشرفنا انضمامك الى اسرة المنتدى..

مملكة المشاغبين


مملكة المشاغبين
التحية ورحمة الله وبركاته

...اخي / اختي الزائر/ة

اذا كنت مسجل لدينا قم بتسجل الدخول..

اذا كنت زئرا فيشرفنا انضمامك الى اسرة المنتدى..

مملكة المشاغبين


مملكة المشاغبين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلمـــــات انشــــوده سنـــه المصطفـــى لعبــــــود صبااااهي
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالأربعاء 6 مارس - 7:54 من طرف توتي

» مكتـــــــــــــــبة الــنكــــــــــــــــــــــــت
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 11:15 من طرف حبيبتنا سجو

» الغاز للأذكياء فقط... ممنوع اصطحب الإغبياء
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 10:56 من طرف حبيبتنا سجو

» درس:انعكاس الصوره
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 3:58 من طرف توتي

» طق طق طق طق ........ هل من فاتح مجييب
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 3:54 من طرف توتي

» مــــــــوقع لتعلم الفوتوشوب من الصفر حتى الاحتراف
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 3:53 من طرف توتي

» شعر لقناة كراااميــــــــــــش
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 3:42 من طرف توتي

» صور سجاوي في عيدميلاد نانا
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالخميس 28 فبراير - 3:39 من طرف توتي

» حصري صور عيد ميلاد سجى حماد 2
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالثلاثاء 26 فبراير - 12:22 من طرف حبيبتنا سجو

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
αυпќ αнŋ•彡~
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
crazy shosho
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
فيووفه
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
زي كرآميشش مآفيشش ||~
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
مجنونةكراميش ونجومها
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
اعشق ديمة بجنون
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
ĉůtě ğıŗł♥
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
ششَهودهـ♥
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
مدمنة رغد وسجى
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 
عاشقة ديمة العسل
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_rcapالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_voting_barالبارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب I_vote_lcap 

 

 البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سجى عيوني صدقوني
عضوة جديدة
عضوة جديدة
سجى عيوني صدقوني


عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 28
الموقع : *_* قلـــــوب الكــــل *_*
ماهو بلدك ؟ : السلطنــــــــــــهـ

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالإثنين 6 فبراير - 18:26

البارت الخامس
مجتمعين يتغدوا وبعد ما خلصوا جلسوا يسولفوا شوي
فهد: يمه بعد اسبوعين بيكون عرسي يالله روحي عزمي معارفنا..
الهام: زين وليدي ان شاء الله بعزمهم من الحين..
مجد: واو احيراً بتتدوج ما بعينا نفرح البث فثتان حلو
امجاد: جب جب انتي فضحتينا الين تو ما تعرفي تتكلمي زي الناس ,, ( تناظر أخوها) وانا بعزم كل ربعاتي
مجد: جب جب مالت عليت قالت اعدم ربعاتي
ملاك تتكاً على الكنبه بدلع: عن نفسي ما مهتمه بهالعرس الماصخ خلوه حقكم من حلاته يعني عاد انت ونور كل واحد اخيس من الثاني زباله والله زباله الله ولف زفت مع زفته..

يقوم فهد ويعطيها كف على خدها لأنها هاذي الايام مره تتكبر وكل شي ما عاجبنها وفهد من اول معصب عليها وكل مره يبي يضربها بس ما يقدر لأنه يكون الوالد معاهم بس الحين اخذ فرصه يسوي اللي يبيه لأنه الوالد ما موجود بالبيت..
ملاك تصيح: اهئ اهئ ليه انا وش قلت عشان تسوا كذا
فهد: بعد تقولي ليه؟ من زباله انا ونور والا انتي( ويزيد صراخه بصوت عالي) قولي اناااا ونور والا انتيييي
ملاك: خلاص ابعد عني ما سوت هالكلمه اللي قلتها ,, والا ترا بخبر عليك ابوي لمن يجي
ويعطيها الكف الثاني اقوى من اللي قبله من الحره اللي فيه ,,وتقوم الهام وتشيل ملاك من جنبه وتتوعد فهد اذا ما تركها لحالها بتزعل منه وملاك منخشه ورا امها تحتمي فيها من فهد المتوحش
فهد بعصبيه: يمه تركيها لي انا بأدبها حقكم اللي ما تستحي على وجهها
الهام: خلاص وليدي اكسر الشر تدري عنها تمزح معاك ما قصدها شي..
فهد: ليه تدافعي عنها ترا كذا بتزيد بلأساس خطا تربيتكم لها لو من اول توقفوها عند حدها لمن تقول شي كان ما بيكون كذا حالها بس انتوا
الهام: انت هدّي ومايصير فالك الا طيب بنأدبها من جد وجديد بس ارجوك لا تقولها شي شوفها مسكينه خايفه منك ودقات قلبها زي الطبل
مجد: تثتاهل هاذي الدوبه وانا بعد كل يوم تدربني
وتقوم ملاك تضرب مجد وشالتها وطلعوا فوق الدرج
فهد: يا ويلك يا ملاك اذا سويتي شي لمجد والله ما برحمك

***********************
الغيداء ركبت السياره مع السائق بس تفأجات بشي خطير هي بطول الطريق تناظر من الشباك وخايفه حيييل تريد بأي طريقه توصل البيت وفجأه السائق غير مسار السياره وراح طريق ثاني وهنا زاد خوف الغيداء اكثر وبدت ترتفع دقات قلبها اكثر فاكثر وشهقت حيييل
الغيداء: لو سمحت ما هاذا درب بيتنا
السائق: ............
الغيداء بصوت عالي: وين انت رايح اقولك ما هاذا درب البيت ليه ما ترد علئ انا من اكلم؟؟
السائق: بتوصلي الحين بس انتي سكتي شوي صدعتيلي راسي..
هنا الغيداء ارتاحت شوي وقالت يمكن يكون اختصار من درب ثاني عشان توصل اسرع وجلست تفكر كيف هاذا جديد ويتكلم عربي100% متى مداه يتعلم عربي وليه ماجت معاه هديل او نور او حتى امجاد كيف يخلونها تركب بروحها مع شخص غريب وفجأة وقفت السياره وشافت نفسها امام بيت ضخم مره وحولينه مزرعه كبيره واندهشت يا ترى بيت من هاذا...
نزل السائق وفتح باب الغيداء وخلاها تنزل غصب وهي ما راضيه بس نزلها
الغيداء: وين انا وبيت من هاذا؟؟
السائق: انتي دخلي داخل دقي الباب وقوليلهم انا الغيداء سعود..
خافت الغيداء كثير بس وش اتسوي مضطره تدخل ما تقدر تجلس برا بروحها لازم تعرف هاذا بييت من وهنا تقدمت الغيداء ودقت الباب ودخلت وما شافت احد بالصاله شافت كنبه وجلست عليها وتناظر البيت وتبي تعرف من اصحابه جلست حوالي خمس دقايق وفجأه شافت احد واقف قدامها منو هاذي اممممم...... بتعرفوا بعدين

****************************************
واقفه تشوف الناس اللي رايح واللي راجع وسرحانه تفكر بفارس ترا بعدها ما نستوا وجاها مهند من ورآها ومسكها من خصرها ولفها عليه.....
مهند: درر قولي بصراحه وش رايك بباريس؟؟
درر: زينه
مهند: اها يعني حلوه تمام شو رايك نطول هنا
درر: لالالالا ارجوك والله ماني عارفه اجلس هنا ابي ارجع البيت مشتاقه للغيداء
مهند: خلالاص بنرجع بعد اسبوعين ان شاء الله
درر: والله زين وناسه بس الحين ابي اروح السوق اشتري اغراض..
مهند: ان شاء الله بتروحي انتي تجهزي ولما تخلصي بنروح واشتري كل اللي تبيه
درر: مشكور حبيبي

*************************

نور بصراخ: يعني وينها الحين؟؟
هديل: وش الحين نقول حق درر ياربي من هالحاله وين بتكون
جا عبدالله يركض: عمه تقول مريم انها مش رايحه المدرسه اليوم وما تعرف وينها.
راشد للسائق: انت ليه تأخرت عليها؟؟
السائق: انا في روح اول اطلب غدا من مطعم وبعدين في روح اجيبها وما في حصل احد هناك وقلت اهسن ارجع
راشد: لا حول ولا قوة الا بالله من وين الحين بندورها
هديل: هي مأخذه جوالها معاها خلونا نتصلبها ونشوف وينها...
نور تتصل على جوالها: يتعذر افففف شو بنسوي الحين؟؟
راشد: ننتظر 24 ساعه واذا ما حصلنا أي خبر عنها بنبلغ الشرطه..

******************************

الغيداء: هاذي انتي؟؟
ماجده: ايوه هاذي انا ليه ما عاجبنك؟؟
الغيداء قامت واخذت شنطتها وتبي تخرج من البيت..
ماجده بصوت عالي: وقفي مكانك وين بتروحي الباب مقفول وما شي طلعه من هالبيت ابداً فهمتي
الغيداء: وش تبي مني خليني بحالي
ماجده: والله ما سهلين بنات سعود اشوف طلعلكم لسان ويبيله قطاع وبيكون بيدي اذا طاولتي علئ مره ثانيه
سعيد: هلا والله وصلتي انا من زمان انتظر هاللحظه اللي تكوني فبيتي عشان اءدبك من جد وجديد
الغيداء: عمي انا متأدبه الحمدلله ابوي وامي مربييني احسن تربيه فما داعي للغلط
سعيد: جب ولا كلمه عمت عيونك ومره ثانيه لا تقوليلي عمي والا بتشوفي
الغيداء: زين والحين وش تبون مني ترا ماني فاضيه حقكم وحق سوالفكم اللي ماالها معنى,,, ابي ارجع البيت فكولي الباب احسن وبلا مشاكل..
سعيد: والله وش هالكلام اسمعي ترا كلامك ما يمشي على احد من البيت حتى الخدامه والسائق والطباخ وكل شخص بالبيت انتي مجرد وحده استغفر الله خليني ساكت احسن..
نزلوا مساعد وزوجته غرام من غرفتهم لما سمعوا الصوت
مساعد: وش عندكم؟؟
غرام: وصلتي يا الغيداء ما توقعت انك بهالجمال من وين جايبتنه هالجمال كله هااا يلا اعترفي بسرعه وش هالجماآل
الكل قام يضحك على الغيداء وهي مسكينه خايفه حييييل
مساعد: وانتي بهالشكل تروحي المدرسه ليه وين اهلك يربونك زين,,,, اووووه اسف سمحيلي نسيت انه ما عندك اهل خخخخ
الغيداء: بكيفي انا حره اسوي اللي ابيه خلاص ما عندي اهل على قولتك يعني اسوي اللي ابيه ولا احد اله دخل فيني.. زيييين
غرام: هاذي ما فيها ادب صدق انك ما متأدبه
سعيد: سووا فيها أي شي انا ما الي دخل فيها عذبوها طردوها خلوها خدامه بس بعدوها عني ما ابي اشوفها تذكرني بأبوها يا عساهال....
غرام: عمي والله عجبتني فكرة الخدامه خلاص انتي من اليوم ورايح بتكوني خدامتي تدري انا حامل ومحتاجه خدامه هاا شو رايك؟؟؟؟
تجمدت الغيداء مكانها وما عرفت وش تسوي ووش تقول ,,,خدامه يعني تعب يعني ما شي دراسه وما شي شهاده وما شي جامعه وتخرج ,, بتجلس تخدمهم ليل ونهار بس ما استبعدت شي منهم تدري انهم متوحشين وبيعملوا اكثر وتذكرت درر وجلست تصيح من خاطرها ومحد اهتم او صد صوبها كل واحد دش غرفته وخلوها وسط حيره ومانها عارفه وش تسوي حتى غدا ما تغدت وهي تعبانه راجعه من المدرسه تبي ترتاح بس خلاص وييييين,,, الراحه بتطير منها وتقولها باآأآأآأآي بس الله كريم

*********************************
في المستشفى
يحيى: دكتور بشرني كيف الحين حالة فارس؟
الدكتور: بصراحه يازلمي الحاله هادي الي بيها فارس خطيرة ..وانا ما اصدي اخوفك بس اخااك للأسف
راح يكون فيه شلل نصفي يعني ما يئدر يمشي على رجليه يحيى: اييييييييش ؟!!!!!! معقولة كل هاذي بيصير لمجرد حادث بسيط؟!!!!!
الدكتور: ادعوله الله يساعده..
يحيى: ياربي وانا شو راح اسوي يااااا رب ساعدني.. كيف اقوله انك مشلول كذا ما بيستوعب الامر
**********************************

منار تتكلم مع نفسها: افففففف الحين اتصل ولا شو!!!
لالا اخاف اتصل احسن شي انسى الموضوع.. بس الهنوف ماراح تنساه وهاذي العقربة ماتخاف من الله بتفضحني امام الكل..
وقفت عند المرايا وهيه متوترة مانها عارفة شو بتسوي مع هاذا الي اسمه ناصر: صحيح تذكرت لما كنت واقفه عنده رمالي ورقة بحقيبتي
وراحت تمشي صوب حقيبتها :بروح اشوف ايش داخلها..
وشافت انها الورقة مليانه قلوب حمرا وشكلها حبته قبل لا تشوف الي بداخلها..
واااااو ايش هذا الكلام (( هلا بالي احبه حيل وحبه يرفض الكتمان هلا والشوق في قلبي احسه يشبه البركان........................ تحياتي عاشق منار))
منار: معقوله يحبني,,, ليييييييييييه,,, هاذا حبيب الهنوف كيف يحبني انا لالالالالا مستحيييييل
خلاص بتصلبه واشوفه وش يبي( الجوال يدق)
منار: آلو
ناصر: هلا والله منو معي؟؟؟
منار: انا مناار ,, انت ناصر؟؟؟
ناصر بأستغرأأأب: منأااااار عنجد انتي يا حلاة هالصوت يا قمر وش اخبارك؟؟؟
منار: انا الحمدلله زينه وانت وش اخبارك؟؟
ناصر: زين بس يوم انني سمعت هالصوت...
منار: بقولك انت وش تريد مني؟؟
ناصر: ما اريد شي بس احبك
منار: والهنوف؟؟
ناصر: لا تطريها
منار: ليييييه
ناصر: لانها خاينه وما زينه وكان تبي نصيحتي بعدي عنها
منار: بس هي تحبك مره
ناصر: غيري السالفه واللي يعافيك...
منار: زين,, انا متصله بس عشان اقولك انه الهنوف اللي طلبت مني كذا تبيني اقولك وش سبب انفصالكم؟؟!
ناصر: قوليلها خلاص تنساني انا نسيتها يالله باايات

*****************************

سالم: الشرطه يقول بيدوروها بس ماشي امل يلقوها لانهم دوروها من كل مكان وما لقوها
هديل: انزين خبرتوها درر؟؟
نور:لا ماني عارفه كيف اخبرها؟؟
هديل: هم بيرجعوا بعد اسبوع تقريباً
راشد توه نازل من غرفته
راشد: اتصلت بمهند وقال بيتصرف وبيقول لزوجته
سالم: زين ما سويت يا وليدي..

*************************
طلعت الغيداء فوق وشافت غرفه بابها مفتوح ودخلت عليها وشافت بنت تطالع نفسها بالمرايه وتنشف شعرها لانها خارجه من الحمام وغاسلتنه,, ولان المرايه مقابله الباب تفاجات بشوفت الغيداء على المرايه ولفت عليها
منار متفاجأة: اووووه.. الغيداء !!!! كيف جيتي عندنا ؟؟؟ وكيف تعرفينا؟؟؟؟
الغيداء باستغراب: منار انتي تعرفيني كييييف على بالي انك ما تعرفيني..!!!!
منار تضحك: يالغبية انتي معاااي بالمدرسة واسمع البنااات ينادوك ويقولو انك بنت ممتازة
الغيداء: زين اجل تعرفي اني بنت عمك
منار تفاجات: بنت عمي؟!!! لا والله ماعرف معقوله انتي بطول هالمدة تتطلعي بنت عميييي هذا ما يدش العقل !!!!
الغيداء: ع العموم ترا ابوك اللي جايبني هنا معكم وانا مادري وهاذي اللي اسمها غرام الزفته تبي تخليني خدامتها
منار: لييييه ترا انا بعد اكرها من خاطري وكل يوم انا وياها على خصام
الغيداء: مادري عنها بس انا مابي اجلس هنا والله اخاف تعذبني كنه ما كافي العذاب اللي احنا فيه....
منار: تخسي الا هي ماتقدر تسوي شي... لا تخافي حبيبتي انا معك..والله ماني مصدقة انه عندي بنت عم زيك...
الغيداء تحضن منار: الحمدلله انه احد بهالبيت معبرني ومهتم ف............. (سكتت ع دخول اميرة الغرفه)
اميرة: وانتي شو مقعدنك هني يالله ذلفي خارج
منار: والله على ما اظن الغرفه غرفتي مو غرفتك يعني ادخل اللي ابيه واخرج اللي ابيه وانا اقول انتي اللي اطلعي برا غرفتي مو الغيداء..
اميرة تتقدم وتمد يدها عشان تعطي منار كف بس الغيداء مسكت ايدها واميرة عصبت: انتي شو دخلك يال........
منار قاطعتها: جب جب اطلعي من غرفتي ولا بنادي ابوي
اميرة باستهزاء: هههه خوفتيني انا طالعه بس لأني مشغوله مو عشان خايفه منك ولا من هالزفته أللي معك
************************************

درر بخوف: تكلم مهند دخيلك خوفتني وش صاير؟؟
مهند: لا تخافي حبيبتي ماصاير شي بس عندي شوية شغل عشان كذا بنرجع البلاد
درر: والله بعدني ما مطمنه وحاسه انه صاير شي,, متى بنرجع؟؟
مهند: ان شاء الله بكرة الصباح خلاص كل شي مجهز
درر باستغراب: وبهالسرعة .. ياررررررربي والله خايفة خايفة ياربي وش صاير
مهند يحضن درر: لا تخافي ترا ما صاير شي
درر: زييين.. اووووه تذكرت اليوم ماتصلت بالغيداء بروح اطمن عليها
مهند مقاطعنها: لالا ااا..ن..ااا عازمنك عالعشاء يالله خلينا نروح
درر : يالله

*********************************

فتح عيونه وشاف قدامه امه واخوه
فارس: انا وش فيني؟؟
ام فارس: ارتاح وليدي ما فيك الا العافيه..
يحاول ينهض من السرير بس ما قدر ويحاول مره ومرتين بس ع نفس الحاله مايقدر..
فارس: لييه ماقدر انهض زي اول
يحيى: بسبب الحادث اللي صارلك يا اخوي بس كلها ايام وبعدين انشاء الله بترجع زي اول واحسن بعد
فارس يصيح مسكين: يعني ما اقدر امشي... ليييييه؟؟؟
وين درر اريد درر جيبوها لي الحين اريد اشوفها امووووت اذا ماشفتها بسررررررررررعه بسرعه ارجوكم كل السبب منها من كثر تفكيري فيها وييييييينها؟؟
يحيى: اهدا يا فارس ارجوك عن تفضحنا ترا انت عارف انها تزوجت والحين مسافره يعني كيف تريدها تجي عندك؟
فارس بصراخ: مادري مادري انا اريدها اآاآه اآه اآه ياحسرة
ام فارس بحزن: دخيلك يحيى تصرف سوا شي ماني مستحمله اشوف ولدي بهالحاله
يحيى: حاضر يمه .. انا بحاول اتصل اذا كانت مانها مغيرة رقمها

***********************************

نور: ياربي انا الحين شو اسوي حتى ماني قادره اتجهز حق عرسي واحنا بهاذي الحالة.. مانا عارفين هالبنت حية ولا ميته
هديل: اييه والله..صح الحين اتصلت درر وتقول انهم بالطريق
رشا: وششو راح نحكيلها ازا سألت عن اختها؟؟ والله عنجد نحنا بورطه مالها اول ولا تالي
هديل: ولين متى راح نخبي عليها احسن نحكيلها السالفة ونرتاح
نور: انا عن نفسي ماني مستعدة اخبرها
رشا: ولا انا
هديل: ومن قال انه احنا بنخبرها!!! احسن شي مهند هو الي يصارحها ويخبرها بكل شي
نور: الله يعينا على ما بلانا.. انا راح اروح اجهز اغراض العرس مابيدي حيلة بصراحه
*****************************

ف المدرســـــه

كانت تصيح وكل البنات حوليها يبوا يعرفوا السبب
امجاد: كل السبب مني انا ... ليش غبت وخليتا بروحها تجي المدرسه
مريم: وانا بعد ماكنت ادري انك بتغيبي وغبت لاني مريضه
امل: طيب يعني ماحصلتوها؟؟
امجاد: للأسف للحين لا والشرطه يقولو انه ما في امل يحصلوها

سمعت صوت اقدام وشافت قدامها بنت واقفه ولما رفعت راسها شافتها بأستغراب
امجاد: نعم ايش تريدي؟؟
منار: مافي شي بس انا جايه اطمنكم عن الغيداء وهي بخير وتسلم عليكم
امجاد: شووووووو ؟؟!! وانتي شو عرفك؟!!!
منار: الغيداء عندنا بالبيت
مريم: ولييه ماداومت اليوم؟
منار: خلاص تبي تطلع من المدرسة وما تبي تكمل دراستها
امجاد: مستحيييييييل هاذا ما كلامها وهي مافعمرها فكرت انها تطلع من المدرسه
امل: اكييييد السالفه فيها ان
منار: ماراح اخبي عليكم هاذا ابوي ماراضي انها تكمل دراستها

جت ابله اميرة الصف وشافت منار جالسه معهم
ابله اميره: وانتي شو مجلسنك هنا؟؟؟؟
منار: ماشي يالله انا طالعه
ابله اميره: التحية بنات .........
********************************
وصلوا درر ومهند البيت وبعد ما استقبلوهم اهلهم راحو غرفتهم يرتاحوا شوي...

رن تلفون درر وشافت رقم غريب وكان مهند بالحمام فأضطرت انها ترد عليه
هلا اخبارك درر
درر : تمام بس من معي؟؟
انا يحيى
درر: من يحيى؟؟
يحيى: انا جاركم اخو فارس وبصراحه فارس تعبااااان مرة وصار مشلول
درر بخوف: وشششش تقول؟؟ معقوله كل هذا يصير لفارس وانا ما ادري؟؟ كيفه الحين؟؟
يحيى : والله حالته لا تسر عدو ولا صديق.. بس اذا ممكن ارجوووك كلميه هو محتاجلك
درر: طيب عطاني اياه ... هلا فارس
فارس بصوت كله تعب: هلا درر وينك انتي انا تعبان ومحتاجلك ارجوك ابي اشوفك لا تبعدي عني (يصيييح)
درر والدموع ف عيونها: بحاول حبيبي بس انت اهدا شوي
عشاني ..
فارس يصيح: والله عشانك يا حياتي والله اريد اشوفك ارجوووووووك
درر: بحاول ان شاء الله
خرج مهند من الحمام : درر من تكلمين؟؟
درر اخترعت وخافت


ياترى بشو بتجاوب درر ع مهند؟!!!
وشو بيكون موقفها لما تشوف فارس؟!!!
وايش بيصيرلها لما تعرف بسالفت الغيدااء؟!!!

**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونةكراميش ونجومها
عضوة جديدة
عضوة جديدة
مجنونةكراميش ونجومها


عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 24
الموقع : .،-'سجاوي بنت حماد.،-'
ماهو بلدك ؟ : {سلطنـ عـمـان ـة}

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالإثنين 6 فبراير - 18:32

ثانكيو على هالمواضيع الحلوه مثلك
واصلي أبداعك
تقبلي مروري
..مجنونةكراميش ونجومها"فتاةالأسلام"الزهراء I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجى عيوني صدقوني
عضوة جديدة
عضوة جديدة
سجى عيوني صدقوني


عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 28
الموقع : *_* قلـــــوب الكــــل *_*
ماهو بلدك ؟ : السلطنــــــــــــهـ

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 3:11

::النور نورك ::

الغلااااااااااااااااااا I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونةكراميش ونجومها
عضوة جديدة
عضوة جديدة
مجنونةكراميش ونجومها


عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 24
الموقع : .،-'سجاوي بنت حماد.،-'
ماهو بلدك ؟ : {سلطنـ عـمـان ـة}

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 3:18

النور نـوركـ البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب 4101593354 قلبـوـوـو I love you ـوـوـو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αυпќ αнŋ•彡~
مشرفه
مشرفه
αυпќ αнŋ•彡~


عدد المساهمات : 1712
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 23
الموقع : ✗ ┋ ۆړُﺂ آﻟﻣ̝̚ﺧژﻧ < ھَہّھَہّھَہّ> ┋ ✗
ماهو بلدك ؟ : ✗ ┋ فًيٌ قَلّبّ أًبّوّ مٌتٌ۶ـبِ ┋ ✗

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 13:20

مشكوورة

نورتي المووضووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αυпќ αнŋ•彡~
مشرفه
مشرفه
αυпќ αнŋ•彡~


عدد المساهمات : 1712
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 23
الموقع : ✗ ┋ ۆړُﺂ آﻟﻣ̝̚ﺧژﻧ < ھَہّھَہّھَہّ> ┋ ✗
ماهو بلدك ؟ : ✗ ┋ فًيٌ قَلّبّ أًبّوّ مٌتٌ۶ـبِ ┋ ✗

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 13:20

مشكوورة

نورتي المووضووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونةكراميش ونجومها
عضوة جديدة
عضوة جديدة
مجنونةكراميش ونجومها


عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 24
الموقع : .،-'سجاوي بنت حماد.،-'
ماهو بلدك ؟ : {سلطنـ عـمـان ـة}

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالثلاثاء 7 فبراير - 15:08

النـورك نـورك فديتك ريهاموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αυпќ αнŋ•彡~
مشرفه
مشرفه
αυпќ αнŋ•彡~


عدد المساهمات : 1712
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 23
الموقع : ✗ ┋ ۆړُﺂ آﻟﻣ̝̚ﺧژﻧ < ھَہّھَہّھَہّ> ┋ ✗
ماهو بلدك ؟ : ✗ ┋ فًيٌ قَلّبّ أًبّوّ مٌتٌ۶ـبِ ┋ ✗

البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب   البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب Emptyالجمعة 24 فبراير - 16:13

يسلموااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البارت الخامس روايه ترا حبكـ عذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البارت الثالث من روايه ( ترا حبكـ عذاب)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة المشاغبين  :: الأقــســـام الــعـــامــة :: مساحة بلا قيود-
انتقل الى: